الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لطلاب الثالث الثانوي.. رابط استلام اسم المستخدم وكلمة المرور 2021

كشكول

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني،في إطار الاستعدادات النهائية للامتحان التقني التجريبي لطلاب الثانوية العامة الذي يُعقد أيام 18 و20 و22 إبريل الجاري، رابط استلام اسم المستخدم وكلمة المرور وكود الامتحان التجريبي.

 رابط استلام اسم المستخدم وكلمة المرور وكود الامتحان التجريبي


حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم،اوه يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي العام استلام اسم المستخدم وكلمة المرور من خلال الرابط .

كما أكدت الوزارة أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة الدخول على منصة الامتحانات التجريبية من السيرفر الداخلي بواسطة الواي فاي:  رابط استلام اسم المستخدم وكلمة المرور وكود الامتحان التجريبي من خلال الرابط.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، ان طلاب الصف الثالث الثانوي العام سيقوموا يوم الأحد الموافق ١٨أبريل٢٠٢١،  بحل مجموعة أسئلة إستبيانية  لا علاقة لها بالمنهج.

ولفتت إلى انه يمكن لطلاب الثانوية العامة  الدخول على الرابط التالي لتسجيل الملاحظات هنا.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،تعقد الامتحان التقني ب3 سيناريوهات لاختبار قدرة الشبكات وجاهزية الخوادم والمنصات وحل أي مشكلات قد تواجه الطلاب خلال الامتحان، وذلك من خلال تسجيل الدخول بشبكة wifi أو شريحة البيانات التي تسلمها الطلاب بتقنية ال 4g.
وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،على ضرورة الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا، خلال الامتحان التقني التجريبي الذي يعقد لطلاب الصف الثالث الثانوي العام.


يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم، على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية، من فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم.