الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن.. رابط النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة 2021 لطلاب صفوف النقل

طلاب
طلاب

ننشر رابط النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة 2021 لطلاب صفوف النقل حيث أعلنت منصة حصص جونيورز، عن إتاحة النماذج الاسترشادية للامتحانات  الشهرية المُجمعة لطلاب سنوات النقل من الصف للرابع الابتدائي حتى الثاني الاعدادي، بالإضافة للصفين الأول والثاني الثانوي العام.

وأشارت منصة حصص جونيورز، أن نماذج الامتحانات الشهرية المُجمعة لشهر أبريل تتوافق مع نظام التقييم الجديد للامتحانات.

رابط النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة 2021 لطلاب صفوف النقل


رابط النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة 2021 لطلاب صفوف النقل : طالبت  المنصة الطلاب بسرعة الانضمام ليكونوا أول المتابعين لكل التحديثات وصدور نماذج الامتحانات: هنا.

وأكدت أن المنصة خدمة مميزة تقدمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي لمدارس عربي - مدارس لغات إنجليزي، وللطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي.

اقرأ أيضا:

"تعليم القليوبية" تزف بشرى سارة للمعلمين بشأن موعد صرف بدل الاعتماد


جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت قد أعلنت عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الدمج التعليمي والتربية الخاصة  بنفس مواعيد أقرانهم، طبقا للمواصفات الامتحانية الخاصة بكل إعاقة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم،  أن طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي سيعقد لهم امتحان واحد فقط، ويطبق ذلك على الثانوي العام والصم والمكفوفين، على أن تكون امتحانات  العملي للصم في ذات أيام النظرى.

ووجهت الوزارة، المديريات التعليمية بوضع جدول مناسب لطلاب الدمج والتربية الخاصة، نظرًا لظروفهم مع الالتزام بالحضور أيام الامتحانات فقط، واتباع الإجراءات الاحترازية في ذلك.

وشددت وزارة التربية والتعليم، وفقا لتعليمات مجلس الوزراء، بضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا،وذلك بالإلتزام بالتباعد الاجتماعي داخل المنشآت التعليمية، وارتداء الكمامات الواقية، والحرص على النظافة الشخصية.