الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الفيوم: تنفيذ برنامج للتنمية المهنية لمديري المدارس الابتدائية

كشكول

عقد اليوم الخميس الموافق 15 ابريل 2021، اجتماع تنسيقي بديوان مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، في الفيوم، بقاعة المسرح، للمدربين للتعريف ببرنامج التنمية المهنية لمديري المدارس الابتدائية على مجتمعات الممارسة المهنية، والذي سيتم تنفيذه بجميع المدارس الابتدائية على مستوى محافظة الفيوم. 
جاء ذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ، وحضور محمد عبدالله وكيل المديرية وجهاد البراوى والدكتور إبراهيم مسئولي إدارة التدريب بالمديرية.
جدير بالذكر ، أنه ستبدأ فعاليات تنفيذ البرنامج التدريبي بعدد من الإدارات التعليمية الأسبوع المقبل وتستكمل التدريبات بعد الإنتهاء من الامتحانات.
كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  قد قررت مد فترة تسجيلات الترشح للترقي خلال الفترة من 15 ابريل الجاري حتى نهاية مايو المقبل 2021 على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين :
http://academy.emis.gov.eg/ 
ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المعلمين المستحقين للترقية والمنطبق عليهم شروط الترقي سرعة الدخول على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين وتسجيل بياناتهم قبل انتهاء فترة التسجيل .
كانت وزارة التربية والتعليم قد بدأت إجراءات فتح باب التسجيل لترشيحات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي لوظائف المعلمين أو مايقابلها المنصوص عليها في المادة 71 من قانون التعليم .