رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تعليم الفيوم: تنفيذ برنامج للتنمية المهنية لمديري المدارس الابتدائية

الخميس 15/أبريل/2021 - 08:56 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
عقد اليوم الخميس الموافق 15 ابريل 2021، اجتماع تنسيقي بديوان مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، في الفيوم، بقاعة المسرح، للمدربين للتعريف ببرنامج التنمية المهنية لمديري المدارس الابتدائية على مجتمعات الممارسة المهنية، والذي سيتم تنفيذه بجميع المدارس الابتدائية على مستوى محافظة الفيوم. 
جاء ذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ، وحضور محمد عبدالله وكيل المديرية وجهاد البراوى والدكتور إبراهيم مسئولي إدارة التدريب بالمديرية.
جدير بالذكر ، أنه ستبدأ فعاليات تنفيذ البرنامج التدريبي بعدد من الإدارات التعليمية الأسبوع المقبل وتستكمل التدريبات بعد الإنتهاء من الامتحانات.
كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  قد قررت مد فترة تسجيلات الترشح للترقي خلال الفترة من 15 ابريل الجاري حتى نهاية مايو المقبل 2021 على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين :
http://academy.emis.gov.eg/ 
ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المعلمين المستحقين للترقية والمنطبق عليهم شروط الترقي سرعة الدخول على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين وتسجيل بياناتهم قبل انتهاء فترة التسجيل .
كانت وزارة التربية والتعليم قد بدأت إجراءات فتح باب التسجيل لترشيحات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي لوظائف المعلمين أو مايقابلها المنصوص عليها في المادة 71 من قانون التعليم .
Advertisements
Advertisements