السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

طلاب معهد التحاليل البيولوجية بالأزهر يوزعون هدايا على زملائهم

كشكول

قام بعض طلاب المعهد الفني للتحاليل البيولوجية بكلية العلوم بنين بجامعة الأزهر، بتوزيع أمبولات تحاليل على زملائهم كهدية بمناسبة حلول شهر رمضان.

ونشر أحد طلاب المعهد الفني للتحاليل البيولوجية بجامعة الأزهر بالقاهرة، مقطع فيديو لطالب يلتقي زملاءه داخل المعهد ويطلب منه لمس قبضة يده، وبمجرد اللمس يظهر أمبول تحاليل كان يخفيها في يده، في واقعة طريفة.

وأثار الفيديو إعجاب الكثير من طلاب جامعة الأزهر، خاصة وأن هذه الطريقة لتوزيع الهدايا انتشرت اليومين الماضيين مع حلو شهر رمضان المبارك، إما بتوزيع هدايا عبارة عن فوانيس صغيرة، أو توزيع مبالغ مالية على عاملات النظافة كما حدث في فرع البنات بجامعة الأزهر.


كان الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، أصدر قرارًا بتكليف الدكتور جمال عبد ربه، أستاذ ورئيس قسم البساتين بكلية الزراعة جامعة الأزهر بالقاهرة؛ للقيام بعمل عميد الكلية.


ووجه الدكتور جمال عبد ربه عميد كلية الزراعة بجامعة الأزهر بالقاهرة، الشكر للدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، علي ثقته وتعيينه عميدا لكلية الزراعة.

وأكد عبدربه، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل النهوض والارتقاء بالكلية، سواء في الناحية التعليمية، أو البحثية، أو خدمة المجتمع وتنمية البيئة.