السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

في أول أيام رمضان.. مدير تعليم المنوفية يتفقد منافذ خدمة المواطنين

كشكول

قام  أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة المنوفية، بتفقد مراكز تقديم الخدمات للمواطنين، والإدارات النوعية بديوان المديرية، مؤكدًا على الالتزام الكامل بالاجراءات الوقائية حرصا على سلامة الجميع.
حيث تفقد اليوم الثلاثاء الموافق 13 ابريل 2021، أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، منافذ تقديم الخدمة للمواطنين بديوان المديرية للإطمئنان على استمرار تقديم الخدمات  خاصة بعد تنفيذ قرار التناوب بين العاملين خلال شهر رمضان المبارك .
حيث قام مدير المديرية يرافقه إسلام خطاب مسئول أمن المديرية بتفقد  انتظام العمل بمكاتب الإدارات النوعية  بديوان المديرية ذات الصلة بالتعامل المباشر مع الجماهير مثل إدارة شئون الطلبة والامتحانات وشئون العاملين وإدارة خدمة المواطنين.
 كما تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، انتظام العمل بمختلف الإدارات النوعية والتوجيهات الفنية حيث أكد على أهمية الالتزام الكامل باتباع الاجراءات الوقائية والصحية للوقاية  من عدوى  فيروس كورونا .
جدير بالذكر، أن المديريات التعليمية في محافظات الجمهورية، أعلنت نتائج الامتحانات المجمعة عن شهر مارس لطلاب سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي.
حيث أوضح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم في الجيزة، أنه جرى الانتهاء من تصحيح الامتحانات المجمعة لطلاب صفوف النقل، لشهر مارس، وبدء تلقي تظلمات الطلاب على الدرجات.
كما أوضح مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه جرى إعلان نتيجة طلاب صفوف النقل، مؤكداً أن امتحانات شهر مارس سارت بصورة منتظمة دون أي معوقات تواجه الطلاب.