الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أسامة قدوس مديرا للإعلام بتعليم قنا.. و"جريو" لإدارة المرحلة الإعدادية

كشكول

قرر وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا الدكتور صبرى خالد، تعيين أسامه قدوس مصطفى مديرا للعلاقات العامة والإعلام بديوان عام المديرية.

وكان" قدوس" قد شغل من قبل منصب مدير العلاقات العامة والإعلام بديوان عام محافظة قنا، لأكثر من خمس سنوات،كما شغل منصب المنسق العام لحملة "علشان تبنيها" بمحافظة قنا لدعم الرئيس عبدالفتاح السياسى.

كما أصدر "خالد" قرارا بتعيين الدكتور أحمد سعد جريو مديرا لإدارة التعليم الإعدادى بديوان عام المديرية.

يذكر أن "جريو" كان يشغل منصب مدير العلاقات العامة والإعلام بديوان عام مديرية التربية والتعليم بقنا، كما كان عضوا بلجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة لدورتين متتاليتين، إلى جانب نشاطه المتميز فى المجال الصحفى والإذاعي والتليفزيوني فى العديد من وسائل الإعلام.

"جريو"  حاصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز عن رسالته المعنونة: " دور الاعلام التربوى فى تنمية المواطنة لدى طلاب المرحلة الثانوية"، ثم حصل على درجة الدكتوراه الشهر الماضي عن رسالته المعنونة: "استراتيجية مقترحة لتطوير الحوار التربوى فى مواجهة مخاطر الثأر فى ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠" والتى أوصت لجنة المناقشة والحكم بتبادلها بين الجامعات والمراكز البحثية والتربوية وتطبيق توصياتها داخل مدارس مرحلة التعليم الأساسي.

جدير بالذكر أن الفصل الدراسي الثاني، قد انطلق يوم 13 مارس الماضي، حيث توجه 23 مليون طالب وطالبة إلي دراسيتهم فيما يقرب من 60 ألف مدرسة.