الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«شاهين»: انتهينا من تجهيز مصيف مطروح للمعلمين وأسرهم

كشكول

أوضح ابراهيم شاهين وكيل نقابة المهن التعليمية، أن نقابة المعلمين حالها حال جميع مؤسسات الدولة تقف خلف وتدعم وتساند علي أزر الرئيس عبدالفتاح السيسي وتفويضه تفويضا كاملا لاتخاذ ما يترائى للدولة المصرية من إجراءات وتدابير وقرارات بخصوص التعامل مع ملف سد النهضة.

وأشار «شاهين»، إلى أنه تم إعادة تأثيث الخمسة عشرة شقة بمصيف مطروح من جديد بشكل يليق بالمعلمين وأسرهم.

كما زف وكيل نقابة المهن التعليمية، بشرة خير للأعضاء وهي بدأ أعمال توصيل مرفق الغاز الطبيعي للعمارة وهذا ما كان يتمناه الجميع، داعيًا رؤساء اللجان لإستلام شققهم قبل بدء موسم المصيف، ليصبحوا مسئولين مسئولية تامة عن  الحفاظ علي الاثاث، موضحا أنه مال عام يخص النقابة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت قد شددت على ضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية اللازمة، للوقاية من كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا، الذي يجتاح مصر والعالم كله منذ العام الماضي، حتى وصل الي الموجه الثالثة للفيروس التي بدأت بشهر أبريل الجارى.

يأتي ذلك حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من كورونا، حيث شددت على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي داخل المنشآت التعليمية، بالإضافة إلى ارتداء الكمامة أو الفيس شيلد للأطفال.