الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إنقاذ مدرس انقلبت سيارته فى مياه مصرف بطلخا

كشكول

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية من انتشال مدرس بعد انقلابه بسيارته الملاكي في مياه المصرف الموازي لطريق (المحلة - طلخا) بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بورد بلاغ لمركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة بمياة المصرف الموازی الطريق (المحلة - طلخا) أمام منطقة " المقابر " بندر طلخا.

وبانتقال الضباط وقوات الإنقاذ النهري الى مكان البلاغ تم انتشال السيارة وقائدها وبالفحص تبين  بأنه أثناء س سير السيارة رقم ( ع أج ٤٣٧٢ ملاکی  ) قيادة المدعو "عادل عبدالفتاح عباس البيومي ٥١ عامًا، مدرس ومقيم دائرة مركز المحلة الكبرى - غربية وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انحرافه وانقلابه بالسيارة بمياه المصرف المشار إليها مما أدى إلى حدوث إصابته بكدمات بالصدر والوجه، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وبسؤال قائد السيارة، أيد مضمون الفحص، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالمكان وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٩٤٠ ۲۰۲۱ إدارى مركز شرطة طلخا، وجار العرض على النيابة العامة.