الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة بني سويف تحصد الميدالية البرونزية في بطولة الجامعات للإسكواش

كشكول

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، حصول الجامعة على الميدالية البرونزية في بطولة الجامعات المصرية للإسكواش والتي أقيمت في النادي الاجتماعي بالسادس من أكتوبر بمشاركة خمسة لاعبين من كلية التربية الرياضية.

وأشاد رئيس الجامعة، بالجهد المبذول من قِبل كلية التربية الرياضية، والإدارة العامة لرعاية الشباب، والطلاب في الحصول على مركز متقدم في هذه البطولة، موجهًا الشكر لهم ومؤكدًا على اهتمام الجامعة بالجانب الرياضي وتشجيع الطلاب بشكل دائم ومستمر لتتمكن الجامعة من تخريج أجيال جديدة ونماذج مشرفة قادرة على المنافسة والمساهمة في بناء الوطن.

وأوضح حسن، أن الجامعة لن تدخر جهداً لتقديم كافة أشكال الدعم لأبناء الجامعة المتفوقين رياضياً في كافة الألعاب الرياضية لمواصلة مسيرتهم وتحقيق المراكز الأولى، وأن الجامعة تعمل دائماً على تهيئة الأجواء المناسبة لكل الطلاب لحصد الميداليات والفوز بالبطولات المتنوعة.

وقدم رئيس جامعة بني سويف التهنئة للطلاب الفائزين، وهم مي صلاح، ومصطفى محمود، وعبد الرحمن جمال، ومحمود محمد تهامي، ورغده محمد عبد الستار، مشيدًا بأدائهم ومتمنيًا بذل مزيد من الجهد للحصول على الميدالية الذهبية في البطولة القادمة.

يذكر أن فريق جامعة طنطا حصد المركز الأول في بطولة الإسكواش للجامعات والمعاهد المصرية التي اقيمت على ملاعب نادى النادى ب 6 اكتوبر بمشاركة 36 طالب وطالبة يمثلون 9 جامعات، كما حصلت جامعة حلوان على المركز الثاني، وجامعة بنى سويف على المركز الثالث في منافسات الفرق.

وأسفرت نتيجة منافسات الفردى طالبات عن فوز روان رضا من الأكاديمية العربية بالمركز الأول وحصول ندى إيهاب من جامعة طنطا على المركز الثاني، وعلياء الششتاوي من جامعة طنطا أيضا على المركز الثالث، وجاءت حبيبة أحمد من جامعة الإسكندرية في المركز الرابع.

كما شهدت نتيجة منافسات الفردى للطلبه تتويج زياد أحمد من جامعة حلوان بالمركز الأول، وحصول أحمد أيمن من جامعة طنطا على المركز الثاني، وأحمد المشد جامعة طنطا ايضا على المركز الثالث، ومحمد عبد العال من الأكاديمية العربية على المركز الرابع.

وقد أقيمت البطولة التي نظمها الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات للمرة الثانية فى تاريخ الرياضة الجامعية المصرية تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقام الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور هشام الجيوشي سكرتير عام الإتحاد، وبهاء مختار رئيس قطاع البطولة والمنافسة بالاتحاد، والدكتور تامر العنانى المدير التفيذى لنادى النادى، بتسليم الميداليات والدروع التذكارية للفائزين.