السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

غرف عمليات مركزية لمتابعة امتحانات النقل «أبريل» بمدارس مطروح

كشكول

عقد إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم في مطروح، اجتماعاً مع موجهي عموم المواد الدراسية لمناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات شهر أبريل لصفوف النقل، تنفيذًا لتوجيهات عاطف سلامة وكيل الوزارة بالمحافظة.

نقل جاتو تحيات مدير للحضور، موضحاً لهم أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان تعليم مطروح وغرف فرعية بالإدارات التعليمية لضمان  التواصل المباشر والسريع لمتابعة سير العملية الامتحانية بجميع اللجان مع انطلاقها في السادس والعشرين من الشهر الجاري وتذليل أي عقبات علي الفور .

شدد مدير التعليم العام بالمديرية، علي الموجهين العموم أن تكون الامتحانات الورقية المجمعة لهذا الشهر علي غرار امتحانات شهر مارس الماضي  بذات الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل والواردة بالكتاب الدورى رقم (١) بتاريخ ٢٠٢١/٢/١٨ والكتاب الدورى رقم (٥) بتاريخ ٢٠٢١/٣/٨، للصفوف من الرابع الإبتدائى إلى الثانى الإعدادى بديلًا عن امتحانات الفصل الدراسى الثانى، وتم وضع الامتحانات طبقًا للقواعد المنظمة التي حددتها الوزارة في هذا الشأن.

جدير بالذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني قد انطلق يوم 13 مارس الماضي، حيث توجه نحو 23 مليون طالب وطالبة لما يصل إلى 60 ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية، وسط اجراءات احترازية مشددة للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.