السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مواعيد عرض الحصص التعليمية على قناة مدرستنا للأسبوع الـ26

التربية والتعليم
التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد عرض الحصص التعليمية للمواد الأساسية (المواد داخل المجموع) للفصل الدراسي الثاني على القناة التعليمية "مدرستنا”.

وأشارت إلى أن جداول الأسبوع السادس والعشرين للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، في الفترة من يوم الأحد ١١ أبريل حتى السبت ١٧ أبريل ٢٠٢١.

تجدر الاشارة إلي أن القناة التعليمية مدرستنا تبث برامجها على تردد: ١٢٣٠٣ أفقي / معدل الترميز: ٢٧٥٠ / معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦
تجدر الاشارة إلي أن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، كانت قد أعلنت أيضا مواعيد الاختبار التكميلي لطلاب صفوف النقل بمرحلة التعليم الأساسي.

حيث يعقد امتحان تكميلي لطلاب المدارس الرسمية والرسمية لغات، للطلاب الذين تخلفوا عن الامتحانات التكميلية المقرر عقدها كبديل عن امتحان شهر مارس من الفصل الدراسي الثاني بنفس مواصفات الامتحانات الشهرية.

ويعقد الامتحان التكميلي يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل 2021.

أما الاختبار التكميلي، لطلاب الصف الثالث الإعدادي، تتولى الإدارة التعليمية عقد الامتحان التكميلي، في ورقة منفصلة لكل مادة ، وتكون الإجابة بنفس ورقة الأسئلة، اختيار من متعدد أربعة بدائل لكل سؤال للمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من كوفيد19 المعروف اعلاميا كورونا، يأتي ذلك حرصًا على سلامة وصحة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا.