الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة بني سويف تقيم مؤتمرا لجراحي التجميل في الغردقة

كشكول

أقامت كلية الطب جامعة بني سويف، المؤتمر التاسع لجامعات الصعيد في جراحة التجميل، برعاية جمعية جراحة التجميل المصرية، اليوم الجمعة، في مدينة الغردقة، وعقد المؤتمر تحت عنوان "إعادة العمليات في جراحات التجميل".
وقال الدكتور وائل الشاعر، سكرتير عام المؤتمر، عضو التحرير الدولي لمجلة جراحة التجميل الأمريكية، إن كل جامعة من جامعات الصعيد تتناوب على إقامة المؤتمر كل عام؛ لإخراج معلومات وورقات بحثية، تليق بأطباء مصر وعرض الأفكار والرؤى، والقرارات الدولية الأخيرة المرتبطة بعالم طب التجميل.

وأضاف أن المؤتمر يناقش جراحات التجميل بشكل عام، وخاصة جراحات الإصلاح والعيوب الخلقية، عمليات تجميل الأنف وتجميل الثدي، خلال جلسات متتالية على مدار 3 أيام، بحضور أساتذة من مختلف دول العالم.

وأكد العضو الدولى لجمعية جراحة التجميل الأمريكية والمصرية، أن من ضمن أهداف المؤتمر إعادة تقييم وتقويم الأداء، في كل ما يخص إعادة إجراء العمليات للحصول على نتائج أكثر تميزا، في إطار من المعايير الأخلاقية والقانونية وتوطيد العلاقة الصحية، بين جراحة التجميل وإدارة الأعمال في ظل العولمة.

وأشار إلى أن هناك أبحاثا كثيرة مقدمة للمؤتمر، وخاصة في إعادة إصلاح جراحات الثدى والأنف والجراحات الميكروسكوبية، كما أن المؤتمر تم إقامته باتخاذ كافة التدابير الاحترازية الوقائية.