الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"تاك توم" مشروع تخرج بآداب حلوان لإحياء تاريخ السيرك القومي

كشكول

أطلق عدد من طلاب شعبة العلاقات العامة والإعلان قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان، حملة تحت عنوان "تاك توم.. تذكرتك للسعادة" ضمن مشروع تخرجهم، وذلك لترويج وأحياء تاريخ السيرك القومي والذي يعد كأحد الفنون الشعبية الأصيلة 

وأوضح الطلاب، أن الهدف من اختيار اسم "تاك توم" هو الإشارة لخيمة السيرك وهو مصطلح لاتيني، كما نظم الطلاب يوم لعدد ١٠٠ طفل يتيم لنشر الفرحة والسعادة بينهم، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وحماية الأطفال من التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الطبية.

وأشاروا إلى أن الهدف من الحملة هو تعريف الجمهور بفقرات السيرك القومي، وجذب كوادر شبابية جديدة للانضمام إلى السيرك القومي والعمل على تطويرة وتجديد فقراته وجعلها مواكبة للعالم الترفيهي الجديد.

يذكر أن المشرف على مشروع التخرج الدكتورة داليا السواح الأستاذ بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة حلوان، وتكون الفريق كل من "رشا حسن، بثينة عاطف، مروة أحمد، جنة ياسر، مي بدوي، ميرا ناصر، سلمي عبدالناصر، ندا خالد، ايه محمد، فاطمة صبري، دعاء عبدالرحيم، ايريني ندهي، إسراء عصام، دعاء صلاح، ياسمين محمد، الاء محمد، أحمد عثمان، محمود السيد، جاسر محمد، رضوى محمد، منه محمد، إسراء أشرف، ايه السيد، إيمان الهامي".