رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢١

الخميس 08/أبريل/2021 - 12:23 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
يبحث طلاب وأولياء أمور الصف الثالث الإعدادي، عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني


حيث بدأت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، في الإستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالى 2020/2021، وذلك في إطار الإلتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية


وأعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، اليوم الخميس الموافق 8 ابريل 2021 جدول امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة  للعام الدراسي 2020 / 2021.

حيث أكد أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة المنوفية،  أن الجدول المعلن اليوم الخميس يشمل المواد الأساسية التي تضاف للمجموع، لافتا إلي أن  طلاب الصف الثالث الإعدادي من المقرر أن يؤدوا اختبار المواد  التي لا تضاف للمجموع وفقا للكتاب الدوري رقم 8 الصادر بتاريخ  14  / 3  /2021.

وأوضح أحمد سويد، أنه من المقرر أن تؤدى الاختبارات العملية لطلاب مدارس التربية الرياضية  بشبين الكوم ومنوف لمدة اسبوع على مستوى المدرسة.
وشدد على ضرورة مراعاة اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من عدوى فيروس كورونا .
يأتي ذلك حفاظًا على سلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا المستجد.
موعد إعلان جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظات

ومن المقرر ان تعلن المديريات التعليمية جداول امتحانات الصف الثالث الإعدادي بجميع المحافظات خلال الاسبوعين المقبلين.
جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نفت ما تردد حول عقد امتحانات الشهادة الإعدادية العامة، بنظام الامتحان المجمع متعدد التخصصات، مؤكدة ان الإعدادية شهادة عامة، ومن المقرر ان يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي الامتحانات على منهج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2021 في لجان مدرسية مراقبة.

 

امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

 يسمح بدخول امتحان الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، لمن أدوا الاختبار المجمع متعدد التخصصات على منهج الفصل الدراسي الأول الذي عقد يوم 7 مارس الماضي، او اجتاز الاختبار التكميلي، كشرط لدخول امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

اقرأ أيضاً..

الحكومة تنفى إلغاء الدراسة فى المدارس بدءاً من شهر رمضان


 وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اوه سيتم حساب المجموع بالشهادة الإعدادية على درجات الامتحانات بالترم الثاني أي ان امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني سيكون مجموعها 280 درجة.
Advertisements
ads
Advertisements