الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل فريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

كشكول


استقبل الدكتور عبدالعزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم، فريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد والخاص لاعتماد برنامجي الحاسبات والاتصالات والحاسبات والنظم بكلية الهندسة.
جاءت تلك الزيارة للوقوف على مدى جاهزية البرنامجين للحصول على الاعتماد البرامجي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، حيث تمت الزيارة الافتراضية يومي 31 مارس، 1 أبريل، وتمت اليوم، الزيارة الميدانية للبرنامجين.
من جانبه أكد قنصوه، أن الزيارة تأتي في إطار متابعة مدى استعداد كلية الهندسة للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد في البرنامجين.
وأشار إلى أن ذلك يأتي اتساقا مع أهداف الخطة الإستراتيجية لجامعة الإسكندرية، التي تسعى إلى حصول كافة كليات ومعاهد الجامعة على الاعتماد من خلال تقديم كافة وسائل الدعم المادية والبشرية وتطوير كافة الأقسام والمعامل بأحدث الأجهزة.
حضر الزيارة كل من: الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سعيد علام، عميد كلية الهندسة، والدكتور كمال متولي، مدير مركز ضمان الجودة، والدكتورة شرويت العلمى، مدير وحدة ضمان الجودة بكلية الهندسة.