رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ياميش رمضان بأسعار مدعمة.. التفاصيل!

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 08:08 م
كشكول
طباعة
Advertisements

أطلقت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد برئاسة ناصر ثابت وتحت إشراف محمد عوض عبد الله وكيل المديرية وكبار مسئولى الرقابة وقيادات مديرية التموين 6 سيارات متنقلة تجوب الميادين وقرى الجنوب للتخفيف عن كاهل المواطنين وتطبيقاً للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد ثابت، توافر السلع الغذائية والاستراتيجية ومنها الزيوت، الألبان ومنتجاتها، البقوليات، اللحوم والدواجن والخضراوات والفاكهة والسكر والمعلبات والمنظفات بأسعار مخفضة عن ماثيلتها بالأسواق تصل من 15 إلى 25%.

وأوضح ثابت، أن السلاسل التجارية الكبرى المشاركة بأهلًا رمضان توفر للمواطنين منتجات ذات جودة جيدة وبأسعار مخفضة ومنها متطلبات الشهر الكريم من الياميش والسمن والزبد والعسل.

من جانبه، أكد ثابت، توفير 9 آلاف أسطوانة بوتاجاز إضافية للحصة الحالية خلال شهر رمضان، بجانب حصة المحافظة البالغة 86 ألف أسطوانة شهريًا ليصبح إجمالي المطروح 95 ألفا، وأكد توفيرها بسعر 65 جنيها للإسطوانة خاصةً لزيادة الطلب عليها خلال شهر رمضان المعظم بقرى الجنوب.

وتابع إن المخابز تعمل بكامل طاقتها خلال الشهر، مؤكدا تعديل مواعيد تشغيلها طبقاً للتوجيهات الوزارية فى هذا الشأن وبما يتناسب مع الشهر الكريم من الخامسة فجرا إلى الخامسة مساء وأنه لا داعى للتزاحم بين صفوف المواطنين.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements