الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طبل ومزمار في استقبال المدير الجديد.. قرار من التعليم بشأن احتفالية بنها

كشكول

قرر ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ، إحالة المتسبب في واقعة إحتفالية إدارة بنها التعليمية لاسقبال مديرها الجديد بالطبل والمزمار الى التحقيق.

 جاء ذلك بعد نشر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور للاحتفالية وعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية والتباعد الإجتماعي بين العاملين بالإدارة  ويعد هذا مخالف لتعليمات مجلس الوزراء والتعليمات الواردة من الوزارة.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن هذه الإحتفالية التي تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي لاتمت للعملية التعليمية وان هذا العمل غير تربوي نهائي... 

شدد ياسر محمود  وكيل الوزارة علي اتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين وعدم التهاون مع المقصرين واصحاب المصالح واننا نسعي جميعا للمحافظة علي كيان المنظومة التعليمية ونهضة التعليم بالقليوبية وتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية حفاظا علي سلامة أفراد المنظومة التعليمية. 

يعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ضوابط الحضور والتقييم في شهر رمضان في كافة المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة والدولية، الأسبوع الجارى.

كما يعلن وزير التربية والتعليم، أيضا ضوابط امتحانات أولى وثانية ثانوي" و"جداول الامتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوي" للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات أولى وثانية ثانوي في نهاية شهرى ابريل ومايو ٢٠٢١، موضحًا أنها ستكون امتحانات ورقية مجمعة في لجان مدرسية مؤمنة وبنظام الاسئلة الجديد، كما أعلن من قبل بكل وضوح.

وأشار إلى أن كل ما يثار حاليا عدا ذلك فهو محض افتراء وكذب وتضليل.