السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أب يعترف بالاعتداء ضربا على طفله انتقاما من زوجته بالدقهلية

كشكول

اعترف مواطن بتعديه بالضرب على طفله بسبب خلافات زوجية وطرده لزوجته والاحتفاظ بابنه برفقته، ثم تعديه عليه بالضرب انتقاما من الأم، وعقب إصابته زعم سقوطه من على السلم أثناء لهوه، إلا أن أجهزة المباحث كشفت جريمته، ليتم القبض عليه والاعتراف تفصيليا بجريمته.

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع يوتيوب يظهر خلاله أحد الأشخاص يتحدث عن قيام أب بالتعدى على ابنه وإحداث إصابات به.

وتبين أنه تبلغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من أحد المستشفيات بدائرة المركز، بوصول أحد الأطفال يبلغ من العمر 3 سنوات، برفقة أحد الأشخاص، مصابا بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه نزيف بالمخ.

وبسؤال والد الطفل المشار إليه (عامل، مقيم بدائرة المركز) أجاب بأن ابنه سقط من على سلم المنزل حال لهوه، مما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهم أحدا بذلك.. وباستدعاء والدة الطفل (ربة منزل، مقيمة بذات الناحية) وبمواجهتها بمقطع الفيديو، اتهمت زوجها بالتعدى على طفلهما بالضرب وإحداث إصابته المشار إليها، عقب حدوث خلافات أسرية بينهما، وقيامه بطردها من المسكن والاحتفاظ بالطفل بصحبته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.