الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نجم يكشف لـ«كشكول» موعد إعلان نتائج الترم الأول بكليات جامعة حلوان

كشكول

أكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الكليات لامتحانات الترم الأول من العام الجامعي الحالي 2020 – 2021، منتصف شهر إبريل المقبل، مضيفا أن كليات الجامعة انتهت من الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول.

وأضاف نجم، في تصريحات خاصة لـ"كشكول"، أن الدراسة تشهد انتظاما بالكليات، بعد الانتهاء من الامتحانات، مشيرا إلى أنه سيتم تطبيق نظام التعليم الهجين بالكليات الذي يجمع بين التعليم عن بُعد والتعليم وجها لوجه لتقليل الكثافة الطلابية بالكليات والحد من تفشي وباء فيروس كورونا.

ولفت نجم، إلى أن الجامعة ملتزمة بتطبيق أقصى درجات التدابير الاحترازية لمواجهة الفيروس بعمليات تعقيم وتطهير مستمرة مع ارتداء الكمامة طوال التواجد في الحرم الجامعي، وقياس درجة حرارة الطلاب، منوها بأن الامتحانات مرت بسلام بجامعة حلوان ودن أدنى مشكلات.

كما أكد رئيس جامعة حلوان، أن الدراسة تنتظم بشكل كامل بالكليات خلال الأسبوع الجاري، مع وضع الجداول الدراسية للطلاب، وكافة المقررات الدراسية، وفقا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات، موضحا أنه يتم رفع المقررات عبر منصات الجامعة وتفعيل الإيميل الجامعي بين الطالب وعضو هيئة التدريس لسرعة التواصل.

وبدأت الجامعات الامتحانات المؤجلة من التيرم الأول من العام الدراسي الحالي 27 فبراير، عقب الانتهاء من إجازة نصف العام وسط إجراء احترازية مشددة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا، حيث من المقرر أن تنتهي بقية الجامعات من الامتحانات نهاية الشهر الجاري وتستكمل العملية التعليمية بالكليات.