الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

جدول حصص الابتدائية الأزهرية على قناة مدرستنا من 28 مارس حتى 3 إبريل

كشكول

أعلنت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، جدول حصص الطلاب على مدرستنا للأسبوع الثالث فى الفصل الدراسى الثانى لطلاب التعليم الابتدائى من الصف الرابع حتى الصف السادس لجميع المقيدين بتلك المراحل التعليمية.

 

ونشرت إدارة القطاع جدول الطلاب المخصص فى كافة المواد العربية والثقافية التى تتناسب مع طلاب التربية والتعليم لعرضها على الطلاب فى الأوقات المحددة لهم فى الفترة ما بين الثانى من شهر يناير 2021 حتى السابع من الشهر ذاته.

وإليكم بالصور مجموعة الجداول التى أقرتها إدارة القطاع بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتليفزيون المصري المسئول عن بث جميع اللقاءات والشروحات الطلابية المقيدين فى المرحلة الإبتدائية الأزهرية 2021 بعد توقف الدراسة فى المعاهد لانتشار فيروس كورونا.

 

تردد قناة مدرستنا لنقل جدول حصص طلاب الابتدائية الأزهرية 2021

التردد: ١٢٣٠٣

الناقل: أفقي

معدل الترميز: ٢٧٥٠٠

معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦

العروض الخاصة بالطلاب على القنوات التعليمية

من المقرر أن تكون العروض التليفزيونية المتواجدة فى جداول الطلاب خلال الأسبوع الأول بعد انتشار فيروس كورونا خاص بالمواد الثقافية فقط وهى الرياضيات واللغة الانجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم والكمبيوتر، وهم المواد الأساسية للطلاب فى الفترة الحالية.

خطة الدراسة فى الأزهر بعد انتشار كورونا

قررت إدارة قطاع المعاهد بالتوافق مع رئاسة مجلس الوزراء تعليق الدراسة لجميع الطلاب المقيدين فى التعليم ما قبل الجامعى، بجانب تأجيل الامتحانات فى الفترة الحالية، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأقرت الإدارة باستمرار نظام التعليم عن بعد لكل الطلاب بلا استثناء خوفًا من انتشار الفيروس بين الطلاب بسبب استهدافه المرة الحالية الأطفال والشباب ما بين الخامس عشر حتى سن الخامس والثلاثون.