رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الحكومة توضح حقيقة تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على "منحة رجال الأعمال"

الخميس 25/مارس/2021 - 12:40 م
كشكول
طباعة
Advertisements


نفت الحكومة، ما يتم تداوله من رابط جديد لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة، للحصول على "منحة رجال الأعمال" بقيمة 700 جنيه شهرياً.

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تم تداوله من رابط جديد، لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على "منحة رجال الأعمال" بقيمة 700 جنيه شهرياً، تواصل المركز  مع وزارة القوى العاملة، والتي نفت تلك الأنباء.


وأكدت الوزارة، أنه لا صحة لإطلاق أي روابط جديدة لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على "منحة رجال الأعمال" بقيمة 700 جنيه شهرياً، مُشددةً على أن الرابط المتداول مزيف، كما أن تلك المنحة وهمية، ولا علاقة للوزارة بها، مُشيرةً إلى أن كافة المنح أو المساعدات التي تقدم للعمالة غير المنتظمة يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، مُحذرةً المواطنين من الانسياق وراء تلك المواقع والصفحات المزيفة التي تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك المواقع.


وتم الانتهاء من صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الثانية من المنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة لمواجهة فيروس كورونا، والتي بدأت في 7 مارس 2021، وذلك من خلال منافذ البريد المصري والبنك الزراعي والمحافظ الإلكترونية على التليفون المحمول.
Advertisements
Advertisements