الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"شوقي" عن رابط التواصل مع نائب الوزير: دعوة لسرقة الحسابات

كشكول

حذر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ المهتمين بالتعليم من  الدعوة المقدمة للدخول على رابط للتواصل مع نائب الوزير ومسئولين بوزارة التربية والتعليم.
حيث أوضح الدكتور طارق شوقى خلال منشور على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ أن هذه الدعوة المشار إليها وسيلة لسرقة حسابكم على السوشيال ميديا وخصوصا المهتمين بالتعليم.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ أنه لقد حدث هذا لكثير من الاصدقاء وبالتالي يرجى عدم الانسياق وراءه  لأنه وسيلة إجرامية ولا علاقة للوزارة به من قريب او بعيد.

ومن المقرر أن ترد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ على كافة الاستفسارات والتفاصيل الخاصة بنتائج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020/2021؛ للصفين الأول والثاني الثانوي اليوم. 
كما تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تفاصيل الاختبارات الإلكترونية الشهرية (مارس وابريل ومايو) لطلاب صفوف النقل بمرحلة الثانوية العامة.
تجدر الاشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ كانت قد أعلنت أمس نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020/2021 عبر موقعها الرسمى بالحساب الموحد للطالب والرقم السرى.
وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ إلي أن امتحانات الصفين الاول والثانى الثانوى عُقدت بنظام الاسئلة الجديدة وبنظام الكتاب المفتوح open book التى تقيس مهارات التفكير والقدرة على حل المشكلات والإبداع والابتكار؛ بدلا من الحفظ والتلقين؛ مؤكدة أن النتيجة كشفت استيعاب وتفهم الطلاب لنظام الأسئلة الجديدة.