الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لينك سريع| نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول بالكود فور ظهورها

كشكول

ننشر نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول بالكود حيث ينتظر طلاب الصف الأول الثانوي، الإعلان عن نتيجة الترم الاول لطلاب الأول الثانوي 2021.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إتاحه نتيجة الترم الأول لطلاب الصف الأول الثانوي 2021، اليوم، الساعة الثامنة مساء.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول بالكود


 عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا https://moe-register.emis.gov.eg/

خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2021:
أولا: الدخول على رابط المدون اعلاه الخاص بوزارة التربية والتعليم.
ثانيا: الضغط على كلمة تسجيل الدخول.
ثالثا: كتابة البريد الموحد الخاص بطالب الصف الأول الثانوي.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ كيفية قراءة نتيجة الصف الأول الثانوي بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020/2021 .
تشير المنطقة الزرقاء إلى اجتياز الطالب الاختبار وتفوقه، وهذا يعني ان الطالب قد حقق مستوى دراسي متميز في المادة وان تحصيله الدراسي جيد.

- تشير المنطقة الخضراء إلى اجتياز الطالب الاختبار في المادة بمستوي مناسب للتوقعات وحصوله على درجات جيدة، ومازالت امامه فرصه للتحسين.

- بينما تشير المنطقة الصفراء إلى اجتياز الطالب وحصوله على درجة النجاح اللازمه، ولكن يحتاج الطالب إلي تحسين، وكلما ارتفعت النقطة السوداء كلما ارتفعت نقطة النتيجة.

- وتشير النقطة السوداء على الشريط الي اداء الطالب في كل ماده دراسية على حده.

- وتشير النقطة الحمراء المثلثه على الشريط الي متوسط حسابي لدرجة الطالب على مستوي الجمهورية.

- والدرجة العظمي من ١٠٠ والصغري من 0.

- وان لم يحضر الطالب الاختبار لن تظهر المادة في مؤشر مقياس الاداء، وستظهر في جدول غياب الطالب المسجل من قبل المدرسة بالأسفل.

وبعد عرض نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول بالكود فجدير بالذكر انه تم إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي، اليوم في الساعة الثانية عشر ظهرا، عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم.