الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بعد إتاحة تعديل الرغبات.. ننشر خطوات التسجيل بتنسيق رياض الأطفال

كشكول

أتاحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة تعديل رغبات تنسيق القبول برياض الأطفال؛ من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بتنسيق رياض الأطفال بالمدارس الرسمية والرسمية المتميزة لغات.

وأشارت إلي أن ذلك لعدم وجود فراغات بالمدارس التى قام أولياء الأمور باختيارها؛ موجهه بالدخول على موقع التنسيق واختيار مدارس بها فراغات وذلك عبر الرابط.

وحددت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة خطوات تعديل تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثالثة؛ وذلك من خلال الآتي:
الضغط على الرابط.

_ اختيار تعديل الاستمارة 
_ادخال الرقم القومي للطفل الموجود بشهادة الميلاد والمكان من 14 رقم
_اختيار الرغبات من المدارس التى بها فراغات
_الضغط حفظ.

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة كانت قد أكدت أنه سيتم قبول جميع الأطفال الذين تخطوا سن الخمس سنوات فى قاعات رياض الأطفال.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ قد وجهت بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة في المدارس لحماية الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا المستجد.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لأولياء الامور حرية اختيار الحضور في المدرسة أو متابعة التعلم عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية والقنوات التعليمية التى من بينها مجموعة قنوات مدرستنل ومصر التعليمية؛ بشرط توقيع ولى الأمر إقرار بذلك؛ مع التعهد بإحضار الطالب في أيام الاختبارات الشهرية المقرر عقدها نهاية شهور مارس وابريل ومايو لسنوات النقل.