الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعلم| رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بالاسم فقط الفصل الدراسي الأول

كشكول

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بالاسم فقط ، تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، خلال الساعات القادمة.

فيبحث حاليا طلاب الصف الثاني الثانوي، عن رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021، فينشر لكم"كشكول" خلال السطور التالية رابط النتيجة وخطوات الحصول عليها.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بالاسم فقط

كشف مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن شركة "بيرسون" المسئولة عن منصة الامتحانات تسابق الزمن من أجل الانتهاء من النتيجة وإعلانها اليوم، كما هو متفق مع وزارة التعليم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الصفين الأول و الثاني الثانوي، عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا https://moe.gov.eg/

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بالاسم فقط

ونبهت الوزارة على طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، بعدم الدخول على روابط أخرى للإستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الأول والثاني الثانوي، غير الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

و أكدت الوزارة، أنه لا صحة لأي روابط تعلن النتيجة، لافتا إلى أنه لم يتم إعلان أي نتائج  حتى الآن.

 خطوات الحصول على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2021:

١- الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 2021.
https://moe.gov.eg/
٢- اختيار الصف الثانوي التابع له.
٣- كتابة كود الطالب.
٤- كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب المكون من 14 رقما.
٥- الضغط على  أيقونة عرض النتيجة.

كان قد كشف الدكتور طارق شوقي، عن سبب عدم إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي، حتى الآن، قائلاً "السبب أن الوزارة تعمل على تجهيز تقرير لكل طالب من المليون و200 ألف طالب في كل مادة لتوضيح نقاط القوة والضعف فقط".

وشدد الوزير فى تصريحات له، أن الوزارة، لن تكتفي بتعريف الطالب بدرجته في اللغة العربية فقط بل ستوضح له درجته في البلاغة وفي النحو وغيرها بتفاصيل دقيقة.

وكان الفصل الدراسي الثاني قد انطلق يوم السبت الماضي، حيث انتظم ٢٣ مليون طالب وطالبة في ٦٠ ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية بداية من الأسبوع القادم.