الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

جامعة الأزهر تشارك محافظة بني سويف الاحتفال بعيدها القومي

كشكول

 شاركت كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات ببني سويف برئاسة الدكتورة حنان عبد العزيز عبد الخالق، عميدة الكلية، في احتفالات محافظة بني سويف بعيدها القومي حيث شارك وفد من الكلية في المعرض الفني لفناني المحافظة، المقام بقصر ثقافة بني سويف  شرق النيل بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي. 


افتتح المعرض المهندس  أشرف عبدالرحمن، رئيس جهاز مدينة بني سويف، بحضور وفد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات ببني سويف، والذي ضم: الأستاذة مها صبري، مديرة العلاقات العامة بالكلية، والدكتورة مني السيد، مدرس مساعد بقسم العقيدة والفلسفة، والدكتورة إيمان بكري، مدرس مساعد بقسم اللغويات (أعضاء لجنة المشاركة المجتمعية).


وشارك في المعرض عدد من طالبات الكلية بأعمال فنية خاصة بهن تنوعت بين مناظر طبيعي، وبورتريهات لشخصيات خيالية؛ حيث تدعم الكلية كل المواهب والإبداعات الفنية وتبرزها من خلال كورسات تدربيبة في فن الرسم، وسائر الأنشطة الطلابية الأخرى.


يأتى ذلك في إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وسعادة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة على المشاركة في جميع المناسبات الوطنية للدولة؛