الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فتح باب الترشح لترقي المعلمين حتى 15 أبريل «مستندات»

كشكول

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين فتح باب الترشح لمن أتـــــم على الاقل 5 سنوات فى ممارسة العمل الفعلى فى الوظيفة الادنى مباشرة من وظائف المعلمين فى 31/12/2020 وان يكون على رأس العمل.


ووجهت باتباع التعليميات الخاصة بذلك بوجوب إستيفاء توقيع كافة شاغلى وظائف المعلمين او مايقابلها التابعين لهم بالعلم على بدء اجراءات الترشح اللازمة للترقى.

كما شددت على ضرورة مراجعة بيانات شاغلى وظائف المعلمين او مايقابلها المرشحين للترقى واسيتفاء توقيعات المرشحين للترقى بصحة البيانات وذلك خلال الفترة من 15/3/2021 الى 15/4/2021، ويراعى الآتي:


استثناء شاغلى وظائف المعلمين او مايقابلها المصابين بمرض مزمن من التدربيات أو الاختبارات اللازمة للترقى شرط حصولهم على أمر تنفيذى صادر ومعتمد من شئون العاملين بالمديرية بقيامهم باجازة مرضية بأجر كامل أو بنصف أجر.

_تخفيض المدة البينية للترقية الى وظائف المعلمين او مايقابلها المنصوص عليها فى المادة 71 من قانون التعليم لمدة عام واحد للحاصلين على درجة الماجيستر ولمدة عامين للحاصلين على الدكتوراه.

أما بالنسبة للمعلمين الذين سبق وتقدموا لاجراءات الترقى بالاعوام السابقة ولم يستوفوا متطلبات الترقى سوف يتم اعادة اتاحة بياناتهم لجهات عملهم للقيام بتسجيلهم للترشح.
رابط التسجيل