الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الجيزة: توزيع الكتب الدراسية علي جميع الطلاب

كشكول


أكد مجدى الجيار – وكيل مديرية التربية والتعليم الجيزة، أنه قد تابع اليوم سير انتظام الفصل الدراسى الثانى بمدارس تعليم الجيزة بجميع الإدارات التعليمية.

وأكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، على توزيع الكتب الدراسية للفصل الدراسى الثانى لجميع الطلاب.


كما شدد وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، على إلتزام جميع المدارس بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وعدم دخول أى فرد لأي مدرسة إلا بالكمامة والالتزام بالتباعد الجسدى والتعقيم اليومى حرصًا على سلامة الجميع.

وهنأ" الجيار" أبناءه الطلبة والطالبات بانطلاق الفصل الدراسى الثاني متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، انتظام الدراسة في جميع مدارس جمهورية مصر العربية، مشيرةً إلى التزام جميع المدارس بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا.


وقالت وزارة التربية والتعليم إن غرفة العمليات المركزية بالوزارة على تواصل مستمر مع جميع غرف العمليات الموجودة بمختلف المديريات والادارات التعليمية الموجودة على مستوى الجمهورية، لمتابعة سير الدراسة بالفصل الدراسي الثاني في المدارس وفقا لجداول الحضور المعلنة.


وأضافت وزارة التربية والتعليم أنه لا يتم تسجيل الغياب في المدارس خلال الفصل الدراسي الثاني، حيث إن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قرر أن يكون حضور الطلاب في المدارس اختياريا خلال الفصل الدراسي الثاني.


وشددت وزارة التربية والتعليم على أن لجان المتابعة وقيادات الوزارة تقوم بعمل زيارات ميدانية لمتابعة مدى التزام المدارس بالتعليمات الخاصة بنظام سير الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2020/2021.


وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنها تناشد الطلاب متابعة قنوات مدرستنا التعليمية والمنصات الإلكترونية الخاصة بالوزارة لمتابعة شرح دروس المواد الأساسية الخاصة بمختلف صفوف المراحل التعليمية المختلفة.