الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

في أول أسبوع بالترم الثاني.. جدول الحصص على قناة مدرستنا

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني جداول عرض الحصص التعليمية للمواد الأساسية (المواد داخل المجموع) للفصل الدراسي الثاني على القناة التعليمية "مدرستنا”  للأسبوع  الثاني والعشرين للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، في الفترة من يوم الأحد ١٤ مارس حتى السبت ٢٠ مارس ٢٠٢١.

جدول الحصص على قناة مدرستنا


ويمكن ضبط تردد قناة مدرستنا على  ١٢٣٠٣ أفقي / معدل الترميز: ٢٧٥٠ / معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ بدأت اليوم السبت الموافق 13 مارس 2021 الفصل الدراسي الثاني؛ وحددت نظام الحضور للعام الدراسي الجديد بالنسبة لـ الصفوف من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي فيكون في "مدارس الفترة الواحدة" يومين أسبوعيًا، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع.

تابع أيضاً:



بينما نظام الحضور للعام الدراسي الجديد بالنسبة لـ الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي فالحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

نظام الحضور للعام الدراسي الجديد بالنسبة لـ الصفوف الأول إلى الثالث الثانوي  يومين أسبوعيًا أيضا وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم العمل بمجموعات التقوية في المدارس مع بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.
ويمكن لطلاب الصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، معرفة مواعيد عرض دروس وبرامج الفصل الدرلسي الثاني؛ من خلال متابعة الصور المرفقة.