الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب

كشكول

ينتظر طلاب الصف الثاني الثانوي 2020/2021، ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول، فبعد الانتهاء من امتحانات الترم الأول يوم الخميس الماضي ١١ مارس، زادت محركات البحث على جوجل عن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 بكود الطالب.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب


ومن جانبه، قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه من المتوقع ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي، الأسبوع المقبل، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط الاستعلام عن نتيحة الصف الثاني الثانوي


وأكد محسن عبد العزيز، رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لأي روابط تعلن عن النتيجة.

وأضاف رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات، خلال تصريحات صحفيه، أن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي سيتم اعلانهم من خلال موقع الوزارة الرسمي عبر الرابط هنا.

خطوات الحصول على النتيجة


١- الدخول على موقع الوزارة.
٢-  اختيار الصف الثانوي التابع له.
٣- كتابة رقم الجلوس الذي حصل عليه طالب الصف الثاني الثانوي قبل الامتحانات.
٤- كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب المكون من 14 رقما.
٥- اختيار أيقونة عرض النتيجة.

كان قد انطلق الفصل الدراسي الثاني، بجميع مدارس الجمهورية، للتعليم العام والفني، اليوم السبت  13 مارس 2021، العام الدراسي الحالي 2020/2021 .


يهمك أيضاً:



وتستقبل المدارس، الطلاب الراغبين في الحضور مع عدم احتساب أيام الفصل الدراسي الثاني ضمن أيام الغياب، جاء ذلك بعد أن تقرر استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وجعل حضور الطلاب اختياريًا في جميع المدارس ، حيث يختار الطالب وولي أمره بين الحضور للمدرسة وفقا لجداول الحضور التي كانت معدة في الفصل الدراسي الاول ، وبين التعلم عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية والقنوات التعليمية بدون الحضور للمدرسة.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في حالة رغبة ولي الامر في عدم حضور نجله للمدرسة، يلتزم بتوقيع اقرار رسمي من ولي الامر في الادارة التعليمية؛ بذلك مع التعهد بإحضار الطالب أيام الاختبارات.