رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

كيف وصف رواد السوشيال ميديا «متحرش طفلة المعادي»؟

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 12:17 م
المتحرش
المتحرش
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة بأحد العقارات المتواجده بحي المعادي بمحافظة القاهرة، للحظة قيام رجل بالتحرش بطفلة لم تبلغ من العمر سوى 10 سنوات.

وأظهر الفيديو المتداول، قيام المتحرش باستدراج الطفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما اكتشفته أحد السكان بالعمارة.

طفلة المعادي


وقالت السيدة التي نشرت الفيديو، إن «الواقعة حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي داخل العمارة، والمتحرش نده على البنت الصغيرة، وعمل اللي انتوا شايفينه، ولما واجهته بالكاميرا وشتمته جري، لازم يتحاسب».

مطالبات بسرعة القبض على متحرش طفلة المعادي


وأثار الفيديو حالة من الغضب والاستياء لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه.

المتحرش بطفلة المعادي يعاني من نقص في العاطفة


علّق جمال فرويز استشاري الطب النفسي، على واقعة التحرش بـ"طفلة المعادي"، قائلاً: "إن المتهم يعاني من اضطراب البيدوفيليا"، وهو التحرش بالأطفال ويعاني منه العديد من الأشخاص في جميع دول العالم، لافتا إلى أنه قد يكون متزوجا ولديه أطفال ولكنه يعاني من مرض ما أو نقص عاطفة ويحتاج إلى علاج.

طفلة المعادي


ولفت "فرويز" في تصريحات لـ"كشكول"، أن الطفلة قد تعاني نفسيا إثر ما تعرضت له، ولكن الجيد أن وجهها لم يظهر، حيث كانت في تلك الحالة قد تواجه مشكلات أكبر تخص المجتمع وكيفية التواصل فيما بعد، موضحا أن طريقة علاج الطفلة في عدم الحديث معها عن الأمر نهائيا، وكأن شيئا لم يكن.

تابع أيضاً:


كان قد نصح الفنان محمد هنيدي بعدم مشاهدة مقطع الفيديو المتداول للمتحرش بـ"طفلة المعادي"، قائلًا: "لأنه مرعب لدرجة مخيفة، لكن الحسنة الوحيدة به هو إظهار وحش من وسط وحوش كثيرة تعيش بيننا، متخفيا بوجه بلاستيك وصفات بشعة".

القوات الأمنية تتابع الواقعة


ومن جانبها تتابع القوات الأمنية مجريات الواقعة لاتخاذ اللازم ضد الشخص مرتكب تلك الجريمة.

 
Advertisements
ads
Advertisements