السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة تسريب كيمياء ثانية ثانوي ٢٠٢١

كشكول

واصل طلاب الثاني الثانوي اليوم الثلاثاء أداء امتحاناتهم قبل الأخير للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ في مادتي اللغة الاجنبية الأولى "الإنجليزي" ومادة الكيمياء إلكترونيا عبر أجهزة "التابلت".

تسريب كيمياء ثانية ثانوي ٢٠٢١

وفي ذات السياق تداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي "كالعادة "في تطبيقات الفيس بوك والتيليجرام أجوبة لامتحان مادة الكيمياء الذي جاءت أسئلته للطلاب بنظام الاختيار من بين متعدد.

يأتي ذلك استمرار لظاهرة التي انتشرت مع انطلاق الاختبارات الإلكترونية لصفين الأول و الثاني الثانوي ، يوم ٢٧ فبراير الماضي.

عدد طلاب الصف الثاني الثانوي

جدير بالذكر أن طلاب الصف الثاني الثانوي البالغ عددهم ٥٥٦ ألف طالب وطالبة  يؤدون الاختبارات، فيما يقرب من ٣٣٢٥ مدرسة ثانوي عام علي مستوي الجمهورية .

موعد الانتهاء من الامتحان

وينتهي  طلاب الصف الثاني الثانوي من أداء امتحاناتهم للفصل الأول مع نهاية الأسبوع ، يوم الخميس القادم الموافق ١١ مارس حيث يؤدي الطلاب الامتحانات في مادتي التطبيقات الرياضية والجغرافيا.


تابع أيضاً:

كشكول: بروتوكول تعاون بين معهد إعداد القادة بحلوان ومركز إعداد القادة بجامعة بنها (kashqol.com)

كشكول: محمد هنيدي عن فيديو متحرش "طفلة المعادي": مرعب لدرجة مخيفة (kashqol.com)


يذكر أن الاختبارات صفوف النقل للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ انطلقت يوم ٢٧ فبراير الماضي وتستمر حتي ١١ مارس من الشهر الجاري، و يخوضها ١٢ مليون طالب وطالبة وسط اجراءات احترازية مشددة للوقاية من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد المعروف باسم " كوفيد-١٩".