رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أولياء أمور مصر يطالب بتوقيع أقصى العقوبة على متحرش طفلة المعادي

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 10:34 ص
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

قالت داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، إن التحرش بالأطفال جريمة وللأسف انتشرت هذه الظاهرة في مجتمعنا، وأمس تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي المتحرش الذي ظهر في مقطع فيديو نشرته سيدة على «فيسبوك» لشخص تحرش بطفلة في مدخل عمارة بالمعادي، فقد قام هذا الشخص باستدراج طفلة تبلغ من العمر ١٠ سنوات للاعتداء عليها، قائلة: "نتوجه للشكر للسيدة  التي استطاعت من خلال كاميرا المراقبة المثبته علي باب شقتها ان تتصدي لهذا الوحش وإنقاذ الطفلة".

وطالبت داليا الحزاوي الأمهات بضرورة الانتباه وعدم ترك الأبناء مع "الشغالات أو السائقين" غيرهما حتى الأقرباء بمفردهم.

وأشارت "الحزاوي" في تصريحات صحفية، إلى أنه عند الذهاب للمتنزهات أو النوادي لابد أن يكون تحت نظر ولي الأمر فهذه الجريمة قد تحدث في ثواني.

وأضافت: "ضرورة تعزيز الشعور بالأمان عند اولادنا حتي يتحدثوا معنا ويخبرونا  بكل  شيء يحدث لهم "، مشددة علي ضرورة توعية الابناء بحفظ خصوصية اجسادهم.  

وناشدت داليا الحزاوي، المؤسسات التعليمية والنوادي ووسائل الإعلام المختلفة بالتوعية للوقاية من تلك الظاهرة، ويجب تغليظ عقوبة التحرش وهتك عرض الأطفال وتوقيع أقصى عقوبة على مرتكبي تلك الواقعة.

واختتم مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، قائلة: "كما أن تلك الواقعة اثبتت اهمية كاميرات المراقبة فيجب ان يتم تعميم تركيبها في جميع الأماكن، فلها أهمية كبرى".

Advertisements
Advertisements