الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الأزهر: لا يوجد أى شكاوى من امتحانات الصف الأول الثانوي

كشكول

أكد تقرير غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية الصادر يوم الإثنين الموافق 8/ 3/ 2021م بأنه سادت حالة من الاستقرار والانتظام في امتحانات النقل للصف الأول الثانوي بقسميه العلمي والأدبي دون رصد أي شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر أو عدم مناسبتها للزمن المقرر للامتحان.

كما جاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، ولم ترد إلى غرفة العمليات المركزية أي شكوى تتعلق بالامتحانات على مستوى جميع المناطق الأزهرية.

كما أنه بتكليف من رئيس قطاع المعاهد الأزهرية تفقد كل من مديري العموم بقطاع المعاهد بعض اللجان بالمناطق الأزهرية لمتابعة أعمال الامتحانات واطمأنوا على سير أعمال الامتحانات واتباع الإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب وتوفير المطهرات، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان.

وقد قام متابعو قطاع المعاهد الأزهرية بالمرور على اللجان في جميع المناطق الأزهرية واطمأنوا على سير أعمال الامتحانات واتباع الإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب وتوفير المطهرات، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان.

ويبلغ إجمالي عدد طلاب الصف الأول الثانوي (أدبي) على مستوى الجمهورية (75988) طالبًا وطالبة

ويبلغ إجمالي عدد طلاب الصف الأول الثانوي (علمي) على مستوى الجمهورية (41688) طالبًا وطالبة

وبلغ إجمالي نسبة الحضور للطلاب على مستوى الجمهورية في جميع اللجان (97.8%)

ويوجه قطاع المعاهد الشكر لأبنائه من الطلاب والعاملين لالتزامهم التام بالتعليمات الصادرة وبالإجراءات الاحترازية مما يؤكد انتماءهم للوطن وللأزهر الشريف وحبهم للعلم واجتهادهم في تحصيله وندعو الله أن يحفظ أبناءنا ويوفقهم ويسدد خطاهم.