السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس المنوفية الأزهرية يتفقد أعمال كنترول الشهادة الابتدائية

كشكول

تفقد الشيخ عبدالعزيز النجار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية كنترول الشهادة الابتدائية بفى ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر لمقر تصحيح أسئلة الامتحانات، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتابع النجار تفعيل الإجراءات والتدابير الاحترازية لسلامة القائمين على أعمال الكنترول من وباء كورونا، مؤكدا أنه تم تجهيز مقر تصحيح أسئلة الامتحانات لأعمال التصحيح، وتزويده بكل ما يلزم المصححين من مناضد وكراسي ومستلزمات طبية وغيرها.

وطالب القائمين على عملية التصحيح كافة، وبخاصة مقدرى الدرجات؛ بضرورة توخي الحذر والدقة وتطبيق مبدأ الأمانة والشفافية لحصول كل طالب على حقه دون نقصان، مشددًا أنه لن يُسمح بوجود أخطاء في أعمال الكنترول ولن يسمح بظلم أي طالب.

وأكد ضرورة التعقيم والتطهير المستمر قبل وبعد نهاية التصحيح وتطبيق الاحتياطات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد للحفاظ على سلامة جميع القائمين على أعمال التصحيح، والالتزام بارتداء الكمامة لجميع المتواجدين، و مراعاة عدم التكدس او التزاحم بصفة مستمرة مع توفير كافة المطهرات على أبواب اللجان، والالتزام بالتباعد بين المتواجدين بالمقر.