رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تعرف علي المواد الامتحانية المتبقية من جدول امتحانات أولي ثانوي

الخميس 04/مارس/2021 - 10:05 م
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements
يواصل يوم السبت طلاب الصف الأول الثانوي أداء امتحاناتهم للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.


المواد الامتحانية المتبقية من جدول امتحانات أولي ثانوي


يؤدي طلاب أولي ثانوي ،الاختبارات في مادتي الفلسفة والمنطق  والفيزياء وأخيرا الاثنين 8 مارس التاريخ والكيمياء ، فيما يقرب من ٣٣٢٥ مدرسة ثانوي عام علي مستوي الجمهورية .


ثانية ثانوي


أما طلاب  الصف الثاني الثانوي الاختبارات فستبقي لهم أداء الامتحانات في مواد الفيزياء والتاريخ يوم الأحد الموافق ٧ مارس ، والثلاثاء 9 مارس اللغة الاجنبية الاولي و الكيمياء،والخميس 11 مارس التطبيقات الرياضية والجغرافيا.

الكورونا 


يأتي ذلك بعد انتهاء الاسبوع الأول لامتحانات الفصل الأول الدراسي ، الذي تطبيق مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على مستوى الجمهورية إجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب من تداعيات الموجة الثانية لجائحة فيروس كورونا ، أثناء أداء الطلاب الامتحانات. 

الغش 


قامت وزارة التعليم بتوجيه غرف العمليات في مديريات التعليم بالمحافظات،   بضرورة بضرورة تخصيص أعضاء أمن من العاملين بالمدرسة تكون مهامهم عدم السماح للطلاب باصطحاب الكتب الخارجية أو المذكرات أو التليفونات المحمولة وأي أجهزة تساعد على الغش .

تابع أيضاً:



كما وجهت  بوضع لافتات  في مكان ظاهر باللجان ، تؤكد علي أن حيازة التليفون المحمول حتي وإن كان مغلقا يعتبر شروع في الغش ، والاخلال بنظام الامتحان ويعرض الطالب للمسالة القانونية .

Advertisements
ads
Advertisements