الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعرف علي المواد الامتحانية المتبقية في جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول ٢٠٢١

كشكول

يواصل غدا طلاب الصف الأول الثانوي أداء امتحاناتهم للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول

الطلاب
يؤدي  الامتحانات غدا ٥٥٦ ألف طالب وطالبة في مادتي اللغة الثانية الاجنبية و والرياضيات ، فيما يقرب من ٣٣٢٥ مدرسة ثانوي عام علي مستوي الجمهورية .


ثانية ثانوي

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول

ويتبقي لطلاب الصف الثاني الثانوي الاختبارات في مواد امتحانات الخميس  أداء الامتحانات بمادتي اللغة الاجنبية الثانية وعلم النفس والاجتماع و الاحد 7 مارس الفيزياء والتاريخ، والثلاثاء 9 مارس اللغة الاجنبية الاولي و الكيمياء،والخميس 11 مارس التطبيقات الرياضية والجغرافيا.



أولي ثانوي 

أما طلاب الصف الأول الثانوي ، فستبقي لهم غدا الأربعاء 3 مارس  الرياضيات و اللغة الاجنبية الثانية ، و السبت 6 مارس الفلسفة والمنطق  والفيزياء وأخيرا الاثنين 8 مارس التاريخ والكيمياء.


وزير التعليم 
جدير بالذكر ، أن وزارة التعليم شددت تعليماتها  لجميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على مستوى الجمهورية بشأن أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول ۲۰۲۱/۲۰۲۰ تتعلق بطلاب الصفين الأول والثانى الثانوي.

غرف العمليات 

قامت وزارة التعليم بتوجيه غرف العمليات في مديريات التعليم بالمحافظات  بضرورة بضرورة تخصيص أعضاء أمن من العاملين بالمدرسة تكون مهامهم عدم السماح للطلاب باصطحاب الكتب الخارجية أو المذكرات أو التليفونات المحمولة وأي أجهزة تساعد على الغش .

الغش

ووجهت بوضع لافتات  في مكان ظاهر باللجان ، تؤكد علي أن حيازة التليفون المحمول حتي وإن كان مغلقا يعتبر شروع في الغش ، والاخلال بنظام الامتحان ويعرض الطالب للمسالة القانونية .