الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر النماذج الاسترشادية لطلاب الصف السادس الابتدائي

كشكول


اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، النماذج الاسترشادية، للصف السادس الابتدائي، عن منهج الفصل الدراسي الأول، استعدادآ للامتحانات المجمعه متعددة المتخصصات، عن منهج الفصل الدراسي الأول. 

أعلن قطاع التعليم العام، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع النماذج الاسترشادية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية - الفصل الدراسى الأول 2021 (متعدد التخصصات) من منصة التعليم المصرى، بعد إجراء التعديلات اللازمة، استعدادا للامتحانات المجمعه متعددة التخصصات المقرر ان تبدأ الأسبوع المقبل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية.

وأعلنت الوزارة، النماذج الاسترشادية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع المراحل التعليمية بداية من الصف الرابع الابتدائي حتي الشهادة الإعدادية،  لتدريب الطلاب علي شكل ونمط الاسئلة الجديد بنظام الامتحان متعدد التخصصات وطرق الإجابة على أسئلة الامتحانات،  بنظام الاختيار من بين متعدد.


يقدم  "كشكول" لطلاب الصف السادس النماذج الاسترشادية التي أعلنت عنها الوزارة عبر موقعها الرسمي بمنصة التعليم المصري.

وأطلقت الوزارة هذه النماذج لمساندة وتدريب طلاب الصف السادس الإبتدائي قبل أداء الامتحانات، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في تعليق الدراسة بكافة المراحل التعليمية بالمدارس والجامعات.


حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الثلاثاء 4 مارس، لعقد امتحانات الصف السادس الابتدائي 2021، وفقا للجداول المعلنة.


يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد قررت مد إجازة نصف العام الدراسي حتي 26 فبراير، وبدء الفصل الدراسي الثاني يوم 10 مارس المقبل.