الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نائب رئيس جامعة عين شمس يتأكد من جاهزية المدن الجامعية

كشكول

قام اليوم،  الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعه عين شمس لشئون التعليم والطلاب بجوله تفقديه للمدن الجامعيه (طلبه وطالبات ) بدأت بزياره المدينه الجامعية الرئيسية للطالبات بمصر الجديده حيث تفقد المدينة بالكامل و غرفة العزل الطبى والمركز الطبى المجهز لإجراء الكشف الطبي على الطالبات وعمل المساحات الكامله لفيروس كورونا ، كما افتتح سيادته قاعه المؤتمرات الخاصة بالمدينة الجامعية طالبات.

وعقب ذلك تفقد فرع الأربع عمارات بمدينه نصر والمطعم الخاص بالفرع ، ثم توجه لفرع العمارتين بمدينه نصر لتفقده ، ثم توجه للمدينة الجامعية طلبة بالعباسية وقام بتفقدها بشكل كامل .

يأتى ذلك للاطمئنان علي توافر كافة الاستعدادات والتجهيزات و غرف العزل وكافة الخدمات الطبيه واللوجستيه تزامنا مع الاستعداد لعودة الطلاب للمدينة الجامعية لتأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وخلال الجولة التفقدية أشاد الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود بمستوى الخدمات المقدمة في قطاع المدن الجامعيه ، مثنياً على الجهود المبذوله والتميز الذي وصلت إليه.

 كما أشاد بالطفره الكبيره التي شهدتها جميع الأقسام والمرافق وغرف الإقامة والملاعب والمساحات الخضراء التي أصبحت تغطي كافه أرجاء المدن ، مقدما الشكر للقائمين على المدن الجامعيه ومطالباً إياهم بالاستمرار علي هذا المستوى المميز في تقديم كافة الخدمات للطلاب ، مؤكدا علي استعداده لتلبية كافة المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالقطاع فى سبيل تحقيق أقصي إستفاده للطلاب المقيمين من الخدمات المقدمه في المدينة الجامعيه صحياً ورياضياً واجتماعياً.

كذلك شدد علي ضرورة عدم التهاون في تطبيق الاجراءات الاحترازيه من قبل كافه العاملين والطلاب ، مع الالتزام بإرتداء الكمامة داخل المدن الجامعيه حفاظاً على الصحة العامة و حرصاً على سلامة الجميع في ظل جائحة كورونا.

جدير بالذكر أن قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس بدأ أمس في إجراء مسحات كورونا لكافة الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية للتأكد من سلامتهم قبل إعادة تسكينهم .