الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة جنوب الوادي يناقش امتحانات الفصل الدراسي الأول

كشكول

شدد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، على عمداء الكليات بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية في الامتحانات التي ستجري، يوم السبت المقبل، في كليات الجامعة، مطالبًا بتعقيم اللجان يوميًا حرصًا على سلامة الطلاب مع تواجد سيارات الإسعاف بالقرب من اللجان للتعامل الفوري مع أي حالات مرضية، مؤكدًا على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس داخل اللجان للرد على استفسارات الطلاب.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور يوسف غرباوي، لمجلس جامعة جنوب الوادي، فى جلسته، اليوم الأربعاء، والتي عقدت بمقر الجامعة بقنا، وناقش خلالها الإجراءات الاحترازية فى امتحانات الفصل الدراسي، ومشاركة الجامعة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير القرى المصرية.

وقال الدكتور يوسف غرباوي، إنه لا يوجد استثناء في أعمال المراقبة والملاحظة، وفى إطار التخفيف عن الطلاب فإن المقررات التي لا تضاف للمجموع يتم تدريسها أونلاين مع بدء الدراسة، مع بدء الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني.

وشدد الدكتور يوسف غرباوي، على ضرورة بذل أقصى جهد في مبادرة حياة كريمة، وتطوير قرى الريف المصري والتي تم تخصيص 550 مليار جنيه بهدف تحسين القرى، وقد تم تكليف كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي بعمل دراسة لقرى مركز الوقف.