الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نماذج استرشادية للصف الثاني الإعدادي 2021.. بالروابط

طارق شوقي
طارق شوقي

واصلت اليوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استعدادتها لامتحانات صفوف النقل للفصل الدراسي الأول 2020/2021، والمقرر لها أن تجري في الفترة 27 فبراير من الشهر الجاري وحتى 11 مارس القادم.

التعليم العام

ومن جانبهاـ قام قطاع التعليم العام صباح اليوم، برئاسة راند شاهين، بنشر عدد من النماذج الاسترشادية الامتحانية علي موقع الوزارة بغرض تدريب الطلاب علي طرق الإجابة على أسئلة الامتحانات، تضمنت النماذج المنشورة نموذج للامتحانات متعدد التخصصات بنظام الاختيار من بين المتعدد للصف الثاني الإعدادي.

ويمكن تحميل النماذج من خلال منصة التعليم المصري 

https://eduhub.moe.gov.eg/

حمل الآن:

الصف الثاني الإعدادي: 

https://bit.ly/3aPYWdy

بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب.

يأتي بعد يومين من قيام الوزارة بنشر نماذج امتحانات تضمنت أسئلة من المقررات علي الطلاب في الفصل الدراسي الثاني الامر الذي أدي حدوث نوع من الاضطراب بين جموع الطلاب و أولياء الأمور.

 وزير التعليم

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أعلن إجراء امتحانات الفصل الأول الدراسي بنظام الاختبار متعدد التخصصات بشكل يقلل التواجد الزمني للطلاب في المدارس عند إدائهم للامتحانات، علي أن يكون أداء الطلاب للامتحانات في يوم منفصل.

 كورونا

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد قررت مد إجازة نصف العام الدراسي حتي 26 فبراير، وبدء الفصل الدراسي الثاني يوم 10 مارس من الشهر القادم، لاتاحة الفرص أمام الطلاب للاستعداد من ناحية، وإتاحة الفرصة أمام مديريات والإدارات التعليمية الاستعداد للامتحانات والفصل الثاني، وتطبيق الاجراءات الاحترازية الوقائية من تداعيات جائحة فيروس كورونا المعروف باسم " كوفيد-19"،