الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

‏فتح باب التقديم ‏لمهام إدارية شاغرة بالمراكز الرئيسية بجامعة طنطا

كشكول

أعلنت جامعة طنطا عن فتح باب التقديم ‏لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة لشغل مهام إدارية شاغرة بالمراكز الرئيسية بالجامعة والبالغ عددها 8 مراكز هي: المدير التنفيذى لمركز الأداء المؤسسي، المدير التنفيذي لمركز التحول الرقمي والشمول المالي، المدير التنفيذى للتطوير المستدام، المدير التنفيذى للمراكز والوحدات الاقتصادية، المدير التنفيذى لمركز التدريب المستدام، المدير التنفيذي لمركز ‏الخدمات الإلكترونية، المدير التنفيذي لمركز الخدمات العامة المجتمعية، المدير التنفيذي لمركز العلاقات الدولية وشؤون الوافدين.

وأوضح الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، أنه تم تشكيل لجان لمقابلة المتقدمين وإتاحة الفرصة لاختيار الأفضل، في ضوء 15 معيارًا موضوعيًا تتضمن اختيار الكفاءات بشفافية مطلقة ونزاهة بعيدًا عن الوساطة والمحسوبية وبما يسهم فى توسيع دائرة الاختيار.

وأكد ذكي، أن هذه الخطوة تأتي في إطار ‏استراتيجية الجامعة الرامية إلى الإرتقاء بالآداء الوظيفي لكافة‏ المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص، وذلك بعد هيكلتها وإعادة تقييمها كاملًا من الناحية الاقتصادية والخدمية.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه على الراغبين في التقدم إرسال السيرة الذاتية بصيغة PDF، وبيان حالة معتمد من الجامعة ورؤية المتقدم لتطوير المركز المتقدم لإدارته على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]، علمًا أن آخر موعد لتلقي طلبات التقدم هو 15 مارس 2021.

لمزيد من التفاصيل والمعايير والمتطلبات الخاصة بكل وظيفة اضغط هنا