الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد الإعلان عن تفاصيل امتحانات "التعليم الفنى" وأبناؤنا في الخارج

كشكول

كشفت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد اعلان تفاصيل امتحانات الطلاب علي نظام أبناؤنا في الخارج وطلاب التعليم الفني  بأنواعه "صناعي/زراعي/تجاري/فندقي/مزدوج" .

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج وطلاب التعليم الفنى قبل نهاية الأسبوع الجاري.

تجدر الإشارة إلي  أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد عقد اليوم الأحد الموافق 14 فبراير 2021 مؤتمرًا صحفيًا ، للإعلان عن تفاصيل وآلية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وكذلك آلية استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وذلك فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية وقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد وتقديرًا للأوضاع في ظل استمرار تداعيات جائحة كورونا.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن الوزارة نجحت في استكمال العام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ وسط ظروف بالغة الصعوبة قد تكون أشد قسوة من الظروف الحالية، مشيرًا إلى أنه بالرغم من كل المحاولات لاستكمال العام الدراسي في ٢٠١٩-٢٠٢٠ فإن "جيل الكورونا" من الطلاب فقد محتوى تعليمي كبير وافتقد التقييم الى الدقة المنشودة بسبب ظروف الجائحة والتي اقتطعت ٧ أسابيع من العام الدراسي الماضي.