الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

السجن المؤبد لعاطل هتك عرض طفل بالفيوم

أرشيفية
أرشيفية

اعتدى عاطل على طفل لم يبلغ العاشرة من عمره، وهتك عرضه بالقوة، بعدما اصطحبه بالقوة إلى عقار مهجور بمدينة سنورس بمحافظة الفيوم، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم، والذي صدر بحقه حكم غيابي بالسجن المؤبد من محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار ياسر درويش.

واوضحت التحريات والتحقيقات أن الطفل المجني عليه توجه إلى السوق القريب من منزل أسرته لشراء بعض الاحتياجات من هناك، إلا أنه تقابل مع المتهم، الذي بدأ بتحدث معه بشكل طبيعي، بينما كان يراقب الطريق لاستدراجه.

بكاء وتوسلات
اصطحب المتهم الطفل إلي مكان مهجور، واعتدي عليه جنسيا بقصد هتك عرضه، ومع توسلات وبكاء الطفل الضحية أطلق سراحه.

اكتشاف الواقعة
عاد الصغير  إلى والدته بمنزلهم بعدما أطلق المتهم سراحه، وهو منخرط فى البكاء، وبسؤاله أخبرها أن المتهم أجبره على التوجه معه إلى مكان مهجور مظلم، وحسر عنه ملابسه وهتك عرضه، ولاحظت الأم وجود إصابات فى جسد طفلها، فتوجهت لمركز شرطة سنورس للإبلاغ عن الواقعة. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالفيوم، بلاغا من والدة الطفل المجني عليه، تتهم فيه العاطل بهتك عرض طفلها والتعدي عليه جنسيا، بينما تمكن المتهم من الهرب بعيدا، وتبين من التحريات التى أجرتها وحدة مباحث سنورس أن المتهم سيئ السمعة، كما أثبتت صحة واقعة التعدي على الطفل.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة، واستمعت لأقوال الطفل المجني عليه ووالدته المبلغة، كما اطلعت على تقرير طبي أكد وجود إصابات فى جسد المجني عليه.

وأمرت بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، حيث صدر بحقه الحكم المتقدم بالسجن المؤبد، غيابيا، عما نُسب له من اتهامات.