الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الموعد والقنوات الناقلة.. مباراة مصر والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

حسم منتخب مصر لكرة اليد، بطاقة التأهل للدور الرئيسي من النسخة 27 لبطولة كأس العالم المقامة فى مصر 2021، بعدما تأهل برفقة منتخب السويد إلى دور الثمانية عن المجموعة الرابعة، بالإضافة إلى تأهل منتخبي فرنسا والنرويج من المجموعة الثالثة، قبل أن يسبقهم كلا من المجر وإسبانيا والدنمارك.

وتأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى دور الثمانية بمونديال اليد، كثاني المجموعة الرابعة بعد تعادله مع سلوفينيا في مباراة مثيرة بنتيجة 25-25، وفوز منتخب السويد على الاتحاد الروسي لكرة اليد بنتيجة 34-20، ليضع المنتخب الوطنى فى صدام مع منتخب الدنمارك.

وينتظر منتخب السويد كلا من الأرجنتين وقطر وكرواتيا، لملاقاة أحدهم فى دور الثمانية.

موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد

وستقام مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع الدنمارك يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 يناير المقبل على صالة استاد القاهرة الرياضي، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بينما يلتقى منتخب السويد مع أي من "الأرجنتين أو قطر أو كرواتيا" الساعة 9:30 على صالة ستاد القاهرة.

رشاد: المباراة المقبلة مع منتخب الدنمارك معركة فاصلة

ومن جانبه، قال الدكتور عفت رشاد رئيس لجنة المدربين بالاتحاد العربى والمصرى لكرة اليد، إنه سعيدا لتأهل منتخب مصر لدور الثمانية ببطولة العالم لكرة اليد بعد التعادل مع منتخب سلوفينيا، مضيفا خلال مداخلة هاتفية فى برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، أن منتخب مصر في الشوط الأول قدم اداءً ليس جيدا ولكن مع بداية شوط المباراة الثاني تغير الوضوع وقدم منتخب مصر أداءً أفضل بكثير.


تابع أيضاً:

كشكول: تعرف علي مواعيد امتحانات الثانوية العامة.. والشهادة الاعدادية ٢٠٢١ (kashqol.com)


وتابع رشاد حول فرص مصر في البطولة، قائلا: منتخب مصر لكرة اليد لديه لاعبين جيدين والمباراة المقبلة مع منتخب الدنمارك معركة فاصلة لمصر في بطولة العالم والتي ستقام الأربعاء المقبل.