الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جدول امتحانات كلية الدراسات الإنسانية للفصل الدراسي الأول

كشكول


أعلنت كلية الدراسات الإنسانية للبنات بجامعة الأزهر، جدول امتحانات نصف العام، بعد قرار الأعلى للجامعات، بعقد الامتحانات عقب انتهاء إجازة نصف العام.

وتعد كلية الدراسات الإنسانية بالقاهرة، هى أول كلية بجامعة الأزهر تعلن جدول امتحانات نصف العام. 

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات نصف العام بكلية الدراسات الإنسانية في ال٢٧ من فبراير المقبل، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

رئيس جامعة الأزهر لـ"كشكول": امتحانات نصف العام عقب انتهاء الإجازة مباشرة

وقال الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، إن كليات القاهرة والأقاليم ستعلن عن جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول، الأسبوع بعد المقبل.

وأضاف المحرصاوي في تصريحات لكشكول، أنه أصدر توجيهات لعمداء الكليات بضرورة تجهيز الجداول ووضعها بالكليات، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا باللجان.

وقال رئيس جامعة الأزهر، إن امتحانات نصف العام ستعقد ورقيا بكليات القاهرة والأقاليم بعد إجازة نصف العام مباشرة، وتم التنبيه على الكليات بوضع جدول امتحانات مناسب يتضمن مادتين أسبوعيا، مع الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

هدوء تام يسود لجان استكمال امتحان  الفرقة السادسة بكلية طب الأزهر بدمياط

 وأدى طلاب الفرقة النهائية بكلية طب الأزهر بمدمياط، أمس، امتحانات مادة الجراحة العامة وسط هدوء تام، والتزام كامل بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة في سبيل مواجهة جائحة فيروس كورونا.

وقال الدكتور فتحي سلامة، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إن الامتحانات تسير وفق التعليمات المنظمة لذلك من إدارة الكلية برئاسة الدكتور محمود ميدان، عميد الكلية، وإشراف أعضاء قسم الجراحه العامه بالكلية،  من أجل استكمال باقي الامتحانات وإجراء الامتحان الإكلينيكي  عن طريق الداتا شو. 

وأوضح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن الامتحانات تمت في مناخ مناسب، لافتًا إلى أنه تم رش جميع القاعات الدراسية وتطهيرها وتعقيمها، إضافة إلى الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات من جميع الطلاب، وسط إشراف طبي كامل؛ حرصًا على سلامة جميع منسوبي الكلية.