الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تفاصيل جديدة في واقعة الحفلات الجنسية بـ«مدرسة شبرا»

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة ضبط شبكة دعارة داخل مدرسة إعدادية تابعة لإدارة الساحل التعليمية.

وأضافت، أن كل من «حمدي. ح»، 58 سنة، أمين عهدة بمدرسة شبرا الإعدادية، و«أميرة. ب» 29 سنة، عاملة نظافة، و«أمل. ح» 35 سنة، عاملة بمصنع، و«إنصاف .ع» 51 سنة، عاملة، و«خلف .و» 46 سنة، سائق، و«مازن. م»، 55 سنة، عامل، و«رفعت. ر» 52 سنة، رئيس تمريض بمستشفى صحة نفسي حكومي قاموا بتحويل مدرسة الساحل الإعدادية إلى وكر للمارسة الدعارة.

استغلال مرافق المدرسة

وذكرت التحقيقات، أن المتهمين كانوا يقيمون حفلات جنسية داخل الفصول، من خلال استقطاب الساقطات وراغبي ممارسة الجنس بمقابل مادي، مع استغلال كافة مرافق المدرسة في تسهيل عملهم الإجرامي.

وكشفت تحقيقات النيابة عن مفاجاة، بأن حارس المدرسة، منظم تلك الحفلات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالتعاون مع باقي المتهمين، وتم تحرير محضر تحت رقم 1496 لسنة 2021، وتم احالتهم إلى النيابة العامة، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغا من «محمد. أ» 58 سنة، مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية، بقيام المتهم حارس المدرسة، باستغلال مرافق المدرسة في تسهيل ممارسة أعمال الدعارة، لبعض الساقطات، وقال إنه أثناء مباشرة عمله كمسؤول أمن بالإدارة التعليمية، ومروره على مدرسة شبرا الإعدادية، وجد حارس المدرسة وبرفقته رجلان وامرأتان، داخل المدرسة.