الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

مجلس كلية الطب يوجه الشكر لقيادات مؤسسة الأزهر لجهودهم في تعيينات الأطباء

كشكول

وجه مجلس كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة خلال اجتماعه الشكرَ  للدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر لجهوده في تعيين أطباء جدد؛ لسد احتياجات الأقسام الأكاديمية والإكلينيكية بالكلية  وقطاع المستشفيات. 

كما تقدم المجلس برئاسة الدكتور حسين أبو الغيط، عميد الكلية،  بالشكر للدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة،  على جهودهم المخلصة في المتابعة الدائمة والمستمرة مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حتى الحصول على الموافقة النهائية أول أمس. 


 كما قام المجلس بتوجيه التهنئة إلى الدكتور خيري عبد الحميد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب؛ لاختياره عضوًا بلجنة متابعة أداء المستشفيات الجامعية التابعة لوزارة التعليم العالي، مشيدًا بالقرار الذي يعكس الثقة الكبيرة في أساتذة الطب بجامعة الأزهر، وناقش مجلس الكلية الاستعداد لاستكمال امتحانات طلاب الفرقة السادسة بكلية الطب، والذي سوف يبدأ يوم السبت المقبل الموافق 23 من يناير الجاري.


وشدد مجلس الكلية على أهمية وضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية في سبيل مواجهة جائحة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الكلية قامت بعمليات رش وتطهير وتعقيم لجميع القاعات الدراسية؛ استعدادًا لاستكمال امتحانات طلاب الفرقة السادسة.