الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

المحرصاوي: نتعاون مع كافة مؤسسات الأزهر لرفعة جامعة الأزهر

كشكول


أكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدًا في تلبية رغبات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر، مؤكدًا أن جهد نادي أعضاء هيئة التدريس في المطالبة بحقوق الأساتذة يعكس حرص الجميع   على مصلحة الجامعة ورفعتها.


وأوضح رئيس الجامعة على هامش زيارته للنادي أن الجامعة تقدر أحكام القانون في تنفيذ الأمور الخاصة بحقوق الأساتذة المالية، وتنفذها فور صدورها، مشيرًا إلى أن أحكام القانون فردية، ويصعب تطبيقها على الجميع؛ ولهذا يتم تنفيذها لمن يصدر له حكم بالأحقية.


ومن جانبه أعرب الدكتور جمال عبد الحي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر، عن تقديره لجهود إدارة الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، في التعاون مع النادي، وتحقيق المطالب المشروعة والاستجابة لها، معربًا عن شكره لإدارة الجامعة.


يذكر أنه حضر اللقاء الدكتور  محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمحاسب مؤمن متولي، وكيل أول الوزارة، أمين عام الجامعة،  واللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر، والدكتورة نجوى بدوي، عضو مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس.