الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

محمد شكر قائمًا بتسيير أعمال كلية الهندسة جامعة بني سويف

كشكول

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم،  قرارا رقم (90) بقيام الدكتور محمد شكر ندا بتسيير أعمال كلية الهندسة وذلك حتى تاريخ 31/7/2021، أو لحين تعيين عميد.

ووجه رئيس الجامعة، الشكر إلى الدكتور سامح أحمد جلال العميد السابق نظرًا لمجهوده المبذول أثناء فترة توليه عمادة الكلية، وإسهامه في تطويرها، مؤكدا حرص الجامعة من الاستفادة من الكفاءات المتميزة من أبنائها والتي تسهم بشكل كبير في رفع شأن ومستوى الجامعة لتصبح في مصاف الجامعات المتقدمة محليًا ودوليًا.

الجدير بالذكر حصل الدكتور محمد شكر ندا على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 1989،  ثم درجة الماجستير في التخطيط العمراني عام 1994،  ثم درجة الدكتوراه في الهندسة المعمارية والتي كانت إشراف مشترك بين جامعة القاهرة وجامعة كارنيجي ميلون بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية في مجال تطبيقات الحاسب الآلي والذكاء الاصطناعي في العمارة والعمران عام 1999.

كما حصل الدكتور محمد شكر على العديد من المنح منها جائزة أفضل بحث في المؤتمر الدولي الأول للتخطيط عام 2006، وجائزة أفضل بحث في المؤتمر العربي السادس لنظم المعلومات الجغرافية عام 2005.